الإثنين 26 / يوليو / 2021
  • الرئيسية
  • رياضة
  • النادي الإفريقي : اجتماع مطول مع “بوصبيع” .. مواصلة “الرياحي” واردة .. و اليوم الإعلان عن المدرب و هيئة تصريف الأعمال ..

النادي الإفريقي : اجتماع مطول مع “بوصبيع” .. مواصلة “الرياحي” واردة .. و اليوم الإعلان عن المدرب و هيئة تصريف الأعمال ..

alternative title

2262القيروان : الوضع الوبائي يخرج عن السيطرة.. والعشرات لم يجدوا مكانا في المستشفى !!

أدى إعلان لجنة الانتخابات و الفرز إلى اتضاح الرؤية على المستوى التسييري حيث تم الاتفاق على عقد جلسة عامة انتخابية ستأتي بهيئة جديدة أو ستعيد الأمور إلى الرئيس الحالي ليواصل قيادته للنادي ضمن هيئة تصريف أعمال مدة صلاحيتها سنة قابلة للتجديد.. و رغم أنه من السابق لأوانه الحديث عن استحقاقات تاريخ 29 جويلية إلا أن التزامات الفريق المالية و خاصة الرياضية باتت تفرض نفسها اليوم وسط ما يشبه الإجماع بأن الموسم القادم لن يكون موسم الإفريقي و أنه سيكون صعبا سواء واصل "سليم الرياحي" المسيرة أو جاء من يعوضه.. جماهير الإفريقي باتت مطالبة بالتجهز لموسم صعب يتطلب التفاف الجميع حول النادي حتى لا تطول الفترة الانتقالية و يكون الفريق قادرا على استعادة توازنه و إشعاعه في الموسم الموالي.. بين "الرياحي" و "بوصبيع" مثل الرئيس الأسبق "حمادي بوصبيع" همزة الوصل الوحيدة بين "سليم الرياحي" و كبارات الإفريقي في المواسم الأخيرة فالأب الروحي كان دائما الداعم للرئيس الحالي ماليا و رياضيا حيث يكفي الإشارة إلى أنه أنفق من ماله مليوني دينار في الموسم الماضي دون الحديث عن مساهماته للمواسم السابقة.. "بوصبيع" كانت له جلسة مطولة مع "الرياحي" لمحاولة فهم ما يريده الرجل خصوصا أن الوضعية تنذر بالكارثة في ظل هيئة منحلة و ضبابية تسييرية.. الأب الروحي طلب توضيحات للوضعية المالية و أيضا بحث عن استيعاب ما يريد أن ينتهي إليه الرئيس الحالي من قرارات خصوصا أن أخبارا روجت قبل اللقاء تشير إلى أن "الرياحي" قد جهز هيئة و انتدب مدربا.. اللقاء بين الرجلين لم يتسرب عنه الكثير لكن الساعات القادمة قد تكشف خط سير الفريق للفترة المقبلة خصوصا مع نهاية مهلة الـ72 ساعة التي منحها كبار النادي للرياحي.. مواصلة للمسيرة من خلال ما لمسناه في كواليس "الرياحي" فإن رئيس الإفريقي متأكد أن كل التحركات و الاجتماعات المناهضة له ليست لها أية قيمة أو تأثير و هو يعتقد جازما أن الجلسة العامة الانتخابية القادمة ستمر كالأولى دون مترشحين.. "الرياحي" لم يعر أي اهتمام لاجتماع بعض المسيرين السابقين الذين عملوا معه فيما رد بقوة على بلاغ الرؤساء السابقين حتى أنه وصف صائغيه بالجهلة بالقوانين و هو ما يؤكد أن للرجل قناعات لم تهزها البلاغات.. و بحسب ما رصدناه فإن "الرياحي" يرغب في المواصلة بل متشبث بها لكنه يريد أن يضع الجميع أما حقيقة مفادها أنه الوحيد القادر على رئاسة الإفريقي في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد و ارتفاع أسعار اللاعبين و أجورهم و للعلم فقط فإن الفريق ينفق شهريا ما قيمته 1.2 مليون دينار و هو ما يستوجب رئيسا مقتدرا ؟!! قرارات منتظرة و بحسب الأخبار التي استقيناها من مصادر مقربة من "سليم الرياحي" فإنه ينتظر أن يتم الإعلان اليوم عن حزمة من القرارات التي كانت منتظرة في الساعات الماضية.. رئيس الإفريقي ينتظر أن يعلن اليوم عن ثلاث تسميات إدارية و عن الإطار الفني الجديد الذي سيكون عقده مرتبطا بالحصول على لقب كأس تونس.. "الرياحي" ينتظر أن يعين نائب رئيس مكلفا بفرع كرة القدم مع الاختيار على مسيرين آخرين ليشاركا في مهمة تصريف الأعمال إلى غاية الجلسة العامة القادمة.. و مع التعيينات الإدارية ينتظر أن يقود إطار فني تونسي التحضيرات التي ستنطلق مبدئيا يوم غرة جويلية علما أنه كما و أشرنا إليه سابقا فإن الهولندي "رود كرول" لن يواصل المهمة على رأس المقاليد الفنية للأحمر و الأبيض..
  • شارك على:

التعاليق (16)

Facebook Comment

شبكات التواصل معنا

الطقس

image title here

Some title