‫الرئيسية‬ أخبار بالفيديو | عمرو خالد الأول دخلا (بـ2.5 مليون دولار): تقرير مجلة “فوربس” المصرية حول ‘نجوم الدعاة’ … و تصنيفهم (فيديو) !

بالفيديو | عمرو خالد الأول دخلا (بـ2.5 مليون دولار): تقرير مجلة “فوربس” المصرية حول ‘نجوم الدعاة’ … و تصنيفهم (فيديو) !

تحت عنوان “نجوم الدعاة”احتل الداعية الإسلامي المصري “عمرو خالد” المرتبة الأولى في قائمة أعلى دعاة الدين الإسلامي دخلاً بـ2.5 مليون دولار والتي أصدرتها مجلة “فوربس العربية”.

وتعتبر هذه القائمة الأولى من نوعها في الوطن العربي، وقد اعتمدت “فوربس” في تصنيف الدعاة على العائد المادي من حقوق الملكية الفكرية التي حصل عليها الدعاة من شركات الإنتاج الفني التي اشترت تسجيلاتهم الصوتية ومؤلفاتهم، والأجر الذي يتقاضوه مقابل ظهورهم في برامج تلفزيونية.

ونقلت الـ”mbc” عن مجلة “فوربس” قولها إن الدعاة ووسائل الإعلام والنشر والإنتاج الفني أصبحوا ينظرون إلى الدعوة على أنها مصدر للثروة لا تختلف عن غيرها من نشاطات الأعمال، واعتبرت في الوقت نفسه أن ذلك لن ” يؤثر في أهمية هذا النشاط..كما لا ينتقص من أهمية الرسالة التي احتضنتها وتحتضنها الدعوة إلى الإسلام”.

وجاء في المرتبة الثانية بعد “عمرو خالد” الداعية الكويتي “طارق سويدان” بدخل وصل إلى مليون دولار، تبعه الداعية السعودي “عائض القرني” مؤلف كتاب “لا تحزن” بدخل وصل إلى 533 ألف دولار.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الداعية المصري “عمر عبد الكافي” المقيم في دولة الإمارات بدخل وصل إلى 373 ألف دولار، وجاء الداعية السعودي “سلمان العودة” بالمرتبة الخامسة بـ267 ألف دولار.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

“كوريا الجنوبية”: “كيم جونغ أون” على قيد الحياة … وبصحة جيدة !

على عكس التكهنات المتزايدة بخصوص الحالة الصحية لزعيم “كوريا الشمالية” “ك…